الحب هو من سيعالجني وليس الدواء

Share:




يوجد العديد من الأشياء الخفية داخلي
دفعتني لأتغير كثيرا
أدخلتني بسبات .. مكبل الأطراف
سجنتني بغرفة مظلمة
ذكرياتي التائهة مع الوقت
ذكريات حبي التي رميتها بعيدا
محيت وألقيت بعيدا
كل ما تبقى هو رأسي الصاخب
بدون أن أدرك .. صرخت بكل ما أملك
لا أمتلك إلا تلك الذاكرة
قلبي البارد كالثلج
سينسى بعد أن ينام
فلينقذني أحدكم .. من هذا الألم الفظيع
 لقد إكتفت روحي من الجروح
سماء الليل المظلمة والموحشة
أخذت صفاتك .. ممن لا يلاحقني
يوقضني من النوم
ويقبلني مرة أخرى
همساتك التي تعترف بحبك لي
رائحتك .. صوتك
كل يوم أسمعه بأعماقي
 أين أنت الآن ؟؟
أنت مختبئة بمكان عميق لا أستطيع الوصول إليه
تتصدين للألم بدلا عني
عندما يتمكن الغضب من روحي
سألاحق جميع الذكريات الهاربة تلك
أريد إسترجاع نفسي الحقيقية
التي لم ترتبط بك .. تلك الندوب على قلبي تحرقني
أحاول أن أخفيها لكنها تلتصق بقلبي لكي توقضني
في الجانب الآخر من ذكرياتي المفزعة .. قابلتك
لقد احتضنت مشاعري المفقودة ..
جعلتني أصمد لكي لا أنكسر
أحاول جاهدا ألا أفلت يدك
أحاول جاهدا أن أمحو جميع كوابيسي
 بهذا المكان الذي سجنت به
أود أن أبدد هذا الظلام
 أجدك حتى لو أنني لم ألمسك أو أمسك بك
من يسيطر على نفسي ليس الذي يعيش بداخلي
الحب هو من سيعالجني وليس الدواء
أسمع صوتا يوقضني من غفلتي
لقد كان حولي يقبلني ..
 إختفى ولم يعد له وجود حتى
في سماء الليل التي تمنعني عن لمسك
أراك هناك .. قادم من بعيد
تجعلني أهرب من الأيام الخائبة
التي تخطر في بالي
أسفة .. سأمسك بك
لا تذهب بعيدا .. أنا أرجوك
قد لا أراه مرة أخرى .. بحزن
 دموعي تنهمر