الشوق

Share:


#الشوق
عاهدت نفسي مرارا وتكرارا
أن لا أكتب عنكي حتي ولو حرفا
لكن لم أستطع وأمام حنينك وشوقي ضعفت
سأرفع قلمي الليلة وأكتب عنك
لكن هل الموتا يقرؤون؟
لا طبعا لكنهم يشعرون
سأجلس بيني وبين نفسي لألتقي بك
طبعا عن طريق الذكريات
أكتب وأنت تشعرين
والدافع لكتابة هذه الكلمات دافع قوي وكبير
إنه الشوق والوحدة والحيرة التي أعيش فيها هذه الأيام
وأنت بعيدة عني أتألم
هذا هو الدافع الذي يدفعني إلي الكتابة
لا أدري ماذا أكتب ؟أو ماذا أقول ؟
هل أكتب عن حب تعجز الكلمات عن وصفه؟
أم أكتب عن عشق يعجز العشاق فهمه؟
إحترت وإحتار معي عقلي عن وصف حبي لك
فأنتي قلبي وروحي
فلا أستطيع أن أعيش بدون قلب
ولا أستطيع أن أعيش جسدا بلا روح
لا أدري ماذا أكتب لك!!!!
فقدت شيئا بداخي لا أستطيع إستعداته
لا أعلم كم من العمر أحتاج لأتيقن
 بأنك لم تعدين على قيد الحياة
 شيئا ما يجر حرفي إلي البوح
موتك جعلني أكتب دون أن أتحكم في نفسي
وها أنا أكتب كل كلمة بصرخة وشهقة
فأنا هنا وأنتي هناك إنه القضاء والقدر
فلا خيار أمامي سوي الصبر
حبيبتي أعوام مضت وأنا أحترق شوقا
هل أقول أتمني رؤيتك وصورتك لا تزال بين أعيني
إني أكتب لك هذه الكلمات والدموع تملأ عيني
أكتب لك وقلبي يعتصره الحزن
هل تشعرين معي بكل كلمة كتبتها
هل تشعرين بالألم الذي بداخلي
أتمني أن امشي بين الناس ولا آري وجهك في كل فتاة
وأنساك
 لكن كيف أنساكي والرياح تحمل لي صدي كلماتك وذكرياتك
لا زلت أتذكر عند أول لقاء بيننا
تركتي بصمتك داخلي وعلى كل شيء في حياتي ووجودي
تعلمت منك الحب ونسيت الكره والشقاء
حبيبتي أحببتك وأحبك وسأظل أحبك
#فرحمة #الله #عليك

أنيس
https://www.facebook.com/anis.Zaaiim