ها أنت ذا ..

Share:


ها أنت ذا ..
ها أنت قد جئت تطلب الوصال ..
تريد أن نستعيد أياماً كانت بيننا ..
أن نستعيد الذكريات الماضية ..
وأن نستعيد لحظات قضيناها سوياً ..
لكن عذراً ! اسمحلى دقيقة ..
أمتلك بعض الاسئلة لأطرحها عليك ..
ولك أن تجاوب إن استطعت ..
أين كنت ؟
أين كنت حين تكاثرت علي الهموم وتألمت ؟
حين تمكن الضعف منى واستسلمت ؟
حين كنت أبحث عن شخص يساندنى ؟
حين كنت أبحث عن من يساعدنى ؟
بحث عنك فى كل مكان ولم أعثر عليك ..
وحين وجدتك حاولت أن أحتمى بك فابتعدت ..
تركتنى وحيداً أتعذب بآلامى ..
لم تقف معى ، لم تكن بجانبى ..
وأنا الآن أصبحت شخصاً أقوى ..
فولاذاً لا يتأثر ..
تخطيت كل ذلك وحدى ..
وأنت تأتى لى اليوم ..
تطلب منى الوصال منتظراً منى القبول ..
منتظراً منة الترحيب بعودتك ..
أن أقل اشتقت لك ولأيامنا معاً ..
آسف !! آسف لك !!
لم تكن محتاجاً لى وقت ضعفى .. ولست محتاجاً لك وقت قوتى

مصطفي عبدالوهاب
https://www.facebook.com/moustamessi