مساؤك حب يا من علمني معنى الحب ...

Share:


مساؤك حب يا من علمني معنى الحب ... حبيبي
مساؤك ورد يا من حول صحراء دروبي ورد ... حبيبي
مساؤك فل و ياسمين يا من زين حدائقي القاحلة زهوراً ... حبيبي
مساؤك جميل يا من جمل حياتي برغم معاناتي ... حبيبي
مساؤك تفاؤل يا من كان لي جسر آمال فوق بحور الألم ... حبيبي
مساؤك سعادة يا من رسم البسمة عل شفاهي و في وجهي رغم حزني ... حبيبي
مساؤك كل يوم منير بوجودي في حياتك يا من أعادني إلى وجودي بعد ضياعي مني ... حبيبي
مدينة لك حبيبي بسعادتي ،ببسمتي ،بفرحتي بنور وجهي ،بتفاؤلي ،بكل شيئ جميل ..
مدينة لك بجعلك لي ملكة على عرش قلبك
مدينة لك بعودتي للحياة مجدداً حبيبي....

أعدك أنني سأحبك بالقدر الذي أستطيع و أكثر
أعدك أنني سأخاف الله فيك ما حييت
أعدك أنني سافعل ما أستطيع و أكثر كي لا ترى غيري من نساء العالم
أعدك انني ساكون أمك التي لم تلدك ،و أختك التي تحتمي بك ،و نصفك الثاني لتكتمل ،و ابنتك المدللة التي لا تكبر...
خوفي من فقدك يفقدني توازني صدقاً، وأخاف هجرانك بعد أن أصبحت اكسيجيني الذي به أعيش...
هل لي بوعد منك أن لا تترك يدي حبيبي؟
هل لي بوعد يجعلني أنام و انا على يقين أنك كما كنت سبب وجودي أني سابقى عيناك التى بها ترى... حبيبي؟


هدي