أتعبث بروحي... لا حبيبي

Share:


أتعبث بروحي... لا حبيبي
أنا أزجرها كي لا تذلها.....
أنا أهذبها كي لا تعذبها...
أنا أعيد ضبطها كي لا تزهقها
أنا أغلق عليها بمئة مفتاح..
كي لاتصيها بجنونك.....
أتظنني غافلة ساذجة...
افتح عينيك جيداً....
فجرأتك هذه تهزني........
هي كذلك لأنك تحرمني حريتي......
تريد أسرى بين جدران قلبك..
تريدني أن أضيع بين همساتك ولمساتك....
تريد ذلي وهواني على نفسي......
لا أنسى بكاء الأطلال...
ولاتنهيدة عبلة لعنتر...
ولا دنو قيس من ليلى...
لن أنسى الأيام الحالكات...
وتلك الزفرات........
واختفاء حقائب الذكريات....
لن أودعك نفسي....
لن أأتمنك على روحي ...
صبري ينفد وعقلي لن يسعد.......
وروحي حتماً ستشقى لأنها عشقتك...
ابعد قيودك عني......
وحول شباكك عن صرحي....
ولاتقترب أكثر.....
فأنت كالشمس الحارقة....
وأنا كالأرض المنشقة...
تبحث عن يد باسقة..
تتشبث بها...............
كطفلة بريئة باكية......
لأنها أفلتت يد أبيها....
في زحمة الطريق......
أنا فاقدة للإدراك أمامك...
أرجوك.........لا...........لا تقترب أكثر
لماتفعل بي كل هذا....
هل أعلنت الإنتقام.......
أرجوك لا..........لا تهمس لي........
بكلامك الجنوني..
لا تقل تلك الكلمات...
ولا تنظر لعيوني........
ولا تلمس يدي....
لأنك كلماتي...ولأنك عيوني.....ولأنك سكني وسكوني....