والحب هو "الأمل"

Share:


قلت خذوا ما تريدون مني .. ودعوني لحالي
اسمحوا لي فقط بإطلاق صرخاتي
عبر جدران الزنزانة .. نحو السماء
اسمحوا لي بإطلاق صرخاتي
حتى النفاذ .. حد البكاء .. حد الجفاء
قد أخذتم ما تريدون مني .. فدعوني لحالي
أخذتم حبيبتي .. حريتي .. وراحتي
وتركتم صدى جدراني .. تزيد الرثاء
كم أراني الآن ضعيف .. و جسدي نحيل
بدونك ضاقت أنفاسي .. وكأنك كنت الهواء
أظن الملائكة أرسلتك من فوق .. من أجلي
قد بددت ظلمتي وأنرتي عالمي بالضياء
لقد قلت خذوا ما تريدون مني

و دعوني أبكي .. دعوني لحالي
عندما كنت بحاجة ماسة الى الحنان
أراني الآن .. مثقلا بالآلام و الأحزان
جعلوني أشعر بالغربة .. والوحدة
أرادوني أن أنساك .. و أمحي ذكراك
أعتقد بأنني يجب أن أصل الى هناك
إلى حريتي .. يجب أن أصل إليك
الحياة هي معركتي وحبك هو الأمل
أشعر به يجري في دمي
حبك على وشك أن ينقذني
أن يجعل النجوم تتلألأ في سمائي
الآن يمكن لأفكاري أن تنام
الآن .. أنا فقط يمكنني العثور على السلام
الحياة عبارة عن "معركة".. والحب هو "الأمل"


رياض
https://www.facebook.com/riyad.theclown